آخر الأخبار

جولة لسماحة آية الله الطباطبائي الأشكذري على عدد من المحافظات السورية، ولقاءات مع مختلف الفعاليات.

🔹القسم الإعلامي بمكتب الإمام الخامنئي (دام ظله) في سوريا
🔹قام ممثل الإمام الخامنئي (دام ظله) في سوريا بجولة تفقدية شملت عدداً من المناطق والمحافظات السورية؛ حيث التقى بالعلماء وعوائل الشهداء وسائر الشرائح الشعبية.
🔹وقد استهلّ سماحة آية الله الطباطبائي الأشكذري جولته -التي استمرت أربعة أيام- بمدينة حلب؛ فزار مشهد النقطة هناك، والتقى بعدد من العلماء وعوائل الشهداء والفعاليات الشعبية هناك.
وقد أجرى سماحته لقاءً مع مفتي حلب الشيخ الدكتور محمود عكام، تناول الحديث فيه مختلف القضايا الدينية والسياسية.
🔹ثم توجه ممثل الإمام القائد (دام ظله) إلى مدينتي نبل والزهراء؛ حيث زار روضة الشهداء هناك، ثم شارك في التجمع الذي أقامه الأهالي؛ حيث التقى بهم وتبادل معهم الأحاديث واطلع منهم عن كثب على واقع المدينتين.
وقد كانت لسماحته جولة ميدانية على عدد من مناطق نبل والزهراء، التقى فيها عدداً من المدافعين الأبطال، وزار عدداً من عوائل الشهداء ومختلف شرائح المجتمع، ليكمل طريقه إلى مدينة حمص حيث التقى بعدد من علمائها.
🔹وقد كان لمدينة اللاذقية نصيب من زيارة سماحة آية الله الطباطبائي الأشكذري؛ حيث التقى بمختلف الفعاليات الدينية والرسمية والشعبية هناك؛ وكان لسماحته لقاء مع عدد من العلماء منهم مفتي المدينة ومسؤولين في إدارة الأوقاف فيها.
🔹جدير بالذكر أن جولات ممثل الإمام الخامنئي (دام ظله) في سوريا على المحافظات السورية، تأتي في إطار تعزيز العلاقات الإستراتيجية التي تربط البلدين الشقيقين سوريا وإيران، فضلاً عن إجراء لقاءات وحوارات مع مختلف الفعاليات الدينية والرسمية والشعبية السورية، لا سيما المدافعين الأبطال عن حمى الوطن وتفقد ذوي الشهداء.
🔺وقد تأخرت جولة هذا العام عن موعدها المعتاد عدة أشهر نتيجة تفشي وباء كورونا.