لقاء القائد العام للقوات المسلحة المعظم مع قادة و مسؤولي مقر خاتم الأنبياء (ص) للمضادات الجوية في قوات الجيش 01/09/2015

استقبل قائد الثورة الإسلامية المعظم سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي ظهر اليوم (الثلاثاء:  2015/9/1)، قادة و مسؤولي مقر خاتم الأنبياء (ص) للمضادات الجوية في جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية، و أشار إلى أهمية مأموريات و واجبات هذا المقر في الدفاع عن البلاد، مؤكداً: ارفعوا دوماً من مستوى جهوزيتكم و خياراتكم لمواجهة شتى صنوف التهديدات.
في هذا اللقاء الذي عقد بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيس هذا المقر الخاص بالمضادات الجوية، قدّر القائد العام للقوات المسلحة المعظم جهود قادة و منتسبي هذا المقر، مضيفاً: الأهمية و الحساسية البالغة لمهمات الدفاع تُعبّر عن حقيقية أنكم يجب أن تُشخصوا النقاط الهشة و كل السبل الممكنة للأعداء، و أن تكون لكم حلول و برامج محددة لمواجهتها جميعاً.
و أكد سماحته: استفيدوا إلى أقصى الحدود من الإمكانيات و العلوم الموجودة عبر التواصل مع الأوساط العلمية و العسكرية، و زيدوا من خياراتكم و أنواعها مقابل صنوف التهديدات.
و اعتبر آية الله العظمى السيد الخامنئي ثقة الشعب بالمسؤولين أمانة مهمة مردفاً: على المسؤولين في القطاعات المختلفة و في القوات المسلحة أن يعرفوا قدر هذه الثقة معرفة صحيحة و يقابلوها بالعمل بواجباتهم.
قبيل كلمة قائد الثورة الإسلامية المعظم، تحدث في هذا اللقاء اللواء فرزاد إسماعيلي آمر مقر خاتم الأنبياء (ص) للمضادات الجوية معلناً عن الجهوزية التامة لهذا المقر لتنفيذ تدابير القائد العام للقوات المسلحة.
في بداية هذا اللقاء أقام قادة و مسؤولي مقر المضادات الجوية صلاتي الظهر و العصر بإمامة سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*


The maximum upload file size: 1 MB.
You can upload: image, document.